حكمة حمار (5-8 سنوات)

١١٫٥٠ ر.س السعر شامل الضريبه

قصة تجسد المثل القائل "من تدخل فيما لا يعنيه نال ما لا يرضيه"

تنتمي هذه القصة المصورة لمجموعة قصص الأطفال التي أصدرتها دار رواية .

و هي مجموعة ماتعة تحوي آداب عامة و فوائد تربوية .

تمتاز بتنوع موضوعاتها . فمنها ما يربط الطفل بنماذج و قدوات عظيمة كالصحابة رضي الله عنهم .

و منها التربوي الذي يأمر بخُلُق جيد أو ينهى عن فعل سيء .


الفئة المستهدفة : الأطفال من 5-8 أعوام


16 صفحة

تم شراء هذا المنتج أكثر من ١٤٢ مرة
  • ١١٫٥٠ ر.س

ربما تعجبك